التوعية المصرفية وحماية الجمهور
التوعية المصرفية وحماية الجمهور
عميلنا العزيز، بصفتك عميلاً مهمًا لدينا ولتعزيز أواصر الثقة بين المصرف والجمهور ولأن هدفنا هو تقديم الخدمة الأفضل وتحقيق احتياجاتك، فإننا في المصرف الأهلي العراقي نسعى لتقديم خدمة عملاء استثنائية ومميزة. ومن هذا المنطلق نقدم شرحًا مبسطًا عن مسؤوليات قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور.
- شرح الخدمات المقدمة للعملاء من قبل المصرف
- إعلام العملاء عن أي تغيير في خدمات المصرف قبل شهر على الأقل من إجراء أي تحديث أو تعديل
- يلتزم القسم بدراسة الشكوى وتقديم رأيه للعميل خلال 15 يوم عمل
- تكون الشكوى محاطة بسرّية تامة
- يجب ألّا يكون موضوع الشكوى منظور أمام القضاء
- يكون استقبال الشكاوى والاقتراحات بالطرق الآتية:
- الهاتف: 07809270658
- البريد الإلكتروني:[email protected]
- البريد الشخصي: [email protected]
- صناديق الشكاوى المتوفرة في جميع فروع المصرف
وذلك عبر تعبئة الاستمارة المعدة لهذا الغرض وإرسالها عبر الطرق المذكورة أعلاه